مقال يهمك

11‏/10‏/2011

إنبى يهزم الزمالك 2-1 ويفوز بكأس مصر وشيكابالا يعتدى على مراسلى الفضائيات

فجر الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى مفاجأة وفاز بكأس مصر بعد تغلبه فى المباراة النهائية على فريق الزمالك 2 - 1 مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى .
مباراة انبى والزمالك

مباراة انبى والزمالك
جاءت الأهداف فى الشوط الثانى ، حيث تقدم الزمالك بهدف عمرو زكى بالرأس فى الدقيقة 48 .. وتعادل لإنبى نجم هجومه عادل مصطفى من ضربة جزاء صحيحة احتسبها الحكم عندما لمس محمود فتح الله مدافع الزمالك الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.
سدد عادل مصطفى الكرة إلا أنها جاءت في القائم وارتدت لتصطدم بالحارس عبد الواحد السيد فيجدها عادل مصطفى أمامه ليعيد تسديدها فى المرمى ويحرز الهدف فى الدقيقة 53 .
وفى الدقيقة 80 سجل احمد عبد الظاهر نجم هجوم إنبى الهدف الثانى هدف الفوز .
وبهذا الفوز فجر إنبى بقيادة مختار مختار المفاجأة ويفوز ببطولة كأس مصر رقم 80 بتغلبه على الزمالك بقيادة حسن شحاته وبكل نجومه الدوليين .
وتلقى مختار مختار التهنئة من لاعبيه ومن جهاز الزمالك بعد أن فاز على الأهلى وأخرجه من البطولة وفاز على الزمالك فى النهائى.

وعقب المباراة أعتدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" على مراسلى القنوات الفضائية التى حاولت الحصول منه على تصريحات بعد المباراة وقام شيكابالا باسقاط أحد الكاميرات الخاصة بالقنوات الفضائية على الأرض كما أشتبك مع مهيب عبد الهادى مراسل قناة الحياة الفضائية وكاد الأمر يتطور لولا تدخل الأمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق