مقال يهمك

21‏/10‏/2011

مصدر عسكرى : منافذ اللحوم موجودة قبل يناير.. ولسنا مسؤولين عن استغلالها فى الدعاية

 
أكد مصدر عسكرى مسؤول، أن القوات المسلحة لها منافذ بيع لحوم، فى مختلف أنحاء القاهرة والمحافظات، وأنها كانت موجودة من قبل ثورة ٢٥ يناير، وزادت بعدها لتوفير الخدمات والاحتياجات الأساسية للمواطنين، وشدد المصدر على عدم مسؤولية القوات المسلحة عن أى شخص أو جهة تستغل اسمها للدعاية الانتخابية مؤكدا أن القوات المسلحة ليست طرفا فى ذلك.
وأضاف المصدر تعليقاً على ما كشفت عنه «المصرى اليوم» أمس إن القوات المسلحة تبذل جهودها من أجل توفير الخدمات الأساسية للشعب بأسعار رمزية وهو ما ينص عليه الدستور، مشيرا إلى أن ما تقوم به القوات المسلحة خلال تلك الفترة الانتقالية هو بذل المزيد من الجهود لتلبية احتياجات الشعب. كانت «المصرى اليوم» نشرت فى عددها أمس صورة دعائية لجماعة الإخوان المسلمين وحزب العدالة والحرية التابع للجماعة تعلن فيها عن توزيع لحوم مدعمة من مزارع القوات المسلحة بأسعار مخفضة، وانتشار هذه اللافتات فى المناطق الشعبية الفقيرة، تحت شعار «نحمل الخير لكل الناس».

 يذكر أن المشير حسين طنطاوى، القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أصدر توجيهاته خلال افتتاحه مصنعاً للبتروكيمياويات بمحافظة الفيوم الشهر الجارى، بافتتاح المزيد من منافذ بيع القوات المسلحة، وتوفير المزيد من السلع الأساسية للمواطنين بأسعار رمزية، من أجل تلبية احتياجات الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق