مقال يهمك

07‏/09‏/2012

مصر للطيران تعلق رحلاتها الدولية من مطار القاهرة 12 ساعه


علقت شركة مصر للطيران رحلاتها الجوية من مطار القاهرة 12 ساعة يوم الجمعة بسبب إضراب أطقم الضيافة احتجاجا على عدم صرف حوافز وظروف العمل.
ونقلت وكالة انباء الشرق الأوسط الحكومية عن بيان للشركة أن الرحلات علقت من الساعة الرابعة صباحا إلى الرابعة عصرا "نظرا للإضراب عن العمل الذي بدأته أطقم الضيافة الجوية لمصر للطيران وأدى إلى تعطيل بعض الرحلات في الساعات الأولى من الصباح."
وقال تامر السيوفي المتحدث باسم طاقم الضيافة إنه تمت الدعوة لإضراب يوم الجمعة لأن الشركة لم تستجب للمطالب التي ينادون بها منذ فترة طويلة. وقال مسؤول من الشركة إن مصر للطيران تتفاوض مع اطقم الضيافة.



وانضم في وقت مبكر من صباح الجمعة أطقم الضيافة الجوية لرحلات الشركة إلى بكين والكويت والدوحة إلى زملائهم المحتجين امام مقر إدارة الضيافة الجوية بمطار القاهرة للمطالبة بتطبيق لائحة ومطالب أخرى تتعلق بتدريب وحوافز.

وطالب عدد من المحتجين باستمرار الاحتجاج ودعوة كل أطقم الضيافة المكلفة برحلات بعدم الصعود على متن الطائرات حتى تنفذ مطالبهم.

ونقلت الوكالة عن مصادر بمطار القاهرة قولها إنه في حال استمرار الاعتصام "لن يسمح للركاب بالدخول إلى صالات السفر لمنع التكدسات لحين انتهاء الأزمة وسيتم الإعلان عن تأجيل مواعيد الرحلات أو إلغائها."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق