مقال يهمك

23‏/06‏/2011

الزمالك جاهز لمواجهة المصري في بورسعيد بروح جديدة

خاض فريق الكرة بنادي بالزمالك مباراة ودية في السادسة من مساء أمس أمام فريق الشباب تحت‏21‏ سنة في إطار الاستعداد لمواجهة المصري البورسعيدي‏.‏
وبالرغم من ضيق الوقت قبل المباراة التي ستقام مساء السبت المقبل فإن حسام حسن قرر خوض المباراة الودية بهدف تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة طلائع الجيش خاصة محمد يونس الذي سيشارك أساسيا في اللقاء بسبب إيقاف عمرو الصفتي وكذلك أحمد جعفر الذي سيعود من الإيقاف. ويغيب عن الزمالك في مواجهة المصري الثنائي عمرو زكي ومحمد أمين عودية بسبب الإصابة إلي جانب أحمد حسام ميدو لعدم وصول بطاقته الدولية.
وقال مصطفي المنيري طبيب الفريق وأن إصابة الثنائي تحتاج لمزيد من الوقت ومن الصعب لحاقهم بمباراة المصري. وأضاف: زكي يعاني من آلام قوية في مفصل الحوض وعودية تعرض لإصابة بكدمة في أنكل القدم. وكان الثنائي قد تغيب عن مباراة طلائع الجيش السابقة بسبب الإصابة بجانب احمد جعفر الموقوف, مما وضع حسام حسن في مأزق هجومي. وكان أحمد حسام ميدو قد تغيب عن تدريبات الفريق لليوم الثالث علي التوالي وهو الأمر الذي أثار علامات الاستفهام داخل القلعة البيضاء. وتأتي علامات الاستفهام بسبب حضور ميدو لمباراة الزمالك أمام طلائع الجيش, بل وقيامه بتحفيز زملائه قبل المباراة, و تأكيد وجود المنافسة بعد التعادل.
واكتفي اللاعبون الذين شاركوا في المباراة بتدريب خفيف امس الاول, وأدي الباقون تدريبات عادية بدأت بمران بدني, ثم تقسيمة في منتصف الملعب. وعلي هامش المران اجتمع حسام حسن المدير الفني مع كل من عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وعمر جابر ومحمد عبد الشافي ومحمد إبراهيم وهاني سعيد وحسين ياسر وأبوكونيه. ولم يفصح المدير الفني للزمالك عما جري داخل الاجتماع.
ومن جهتة رفض إبراهيم حسن مدير الكرة الاستسلام لنغمة التشاؤم بعد التعادل السلبي أمام طلائع الجيش, وفوز الأهلي علي إنبي, وأبدي مدير الكرة تفاؤله بمعاودة الانتصارات في الفترة القادمة, وفق ما أكده وأوضح الزمالك يلعب علي بطولة وكل شئ وارد في كرة القدم وهناك مجال لخسارة النقاط لأن هذا الأمر طبيعي. وشدد ابراهيم علي أن لاعبيه أدوا ما عليهم طوال مباراة الطلائع, ووصلوا إلي مرمي الجيش كثيرا ولكن لم يكن التوفيق بجانبهم, وهو ما جعل الجهاز الفني يخرج راضيا عن اللاعبين.
وفي نفس السياق أعلن إبراهيم حسن عن نية الزمالك في التقدم بشكوي ضد محمد فاروق حكم المباراة, وأكد مدير الكرة بالزمالك أن فاروق ظلم الزمالك بشهادة الجميع, ولم يحتسب ركلتي جزاء كان من الممكن أن تغيرا مسار المباراة. أبدي مدير الكرة بالزمالك, تفاؤله بالمرحلة المقبلة من الدوري وانها ستكون في مصلحة الزمالك. وقال إن الفريق يلعب علي البطولة ومازال متبقيا له خمس مباريات, والفرق المنافسة لنا مازال لديها مواجهات صعبة ومن الوارد خسارتهم لأي نقاط لأن البطولة مليئة بالمفاجآت.
وشدد مدير الكرة علي ان الجهاز الفني للفريق سيركز خلال الفترة المقبلة مع لاعبيه لاستعادة الانتصارات من جد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق