مقال يهمك

24‏/06‏/2011

قمة الزمالك والأهلى فى موعدها «الأربعاء» و«الداخلية» تتعهد بالحزم مع المشاغبين


وافقت وزارة الداخلية على إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى موعدها الأربعاء المقبل ٢٩ يونيو، مع مطالبة إدارتى الناديين بضرورة توعية الجماهير لمساعدة الأمن فى إخراج اللقاء فى صورة طيبة، وعقد جلسات مع روابط المشجعين لتوعيتهم ومطالبتهم بالالتزام والتشجيع المثالى، وتقرر طبع ٥٤ ألف تذكرة للمباراة مع زيادة الاحتياطات الأمنية.

 كان اللواء منصور عيسوى، وزير الداخلية، قد عقد اجتماعاً بمقر الوزارة، أمس، مع سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، وحسن حمدى وجلال إبراهيم، رئيسى الأهلى والزمالك، لمناقشة مصير مباراة القمة فى ظل الأحداث والتجاوزات التى شهدتها الملاعب وكيفية القضاء على تلك الظاهرة.

وطالب «عيسوى» رئيسى الناديين بعقد جلسات مع روابط المشجعين لتوعيتهم ومطالبتهم بضرورة الالتزام بالتشجيع المثالى، ليثبتوا أن مصر آمنة ومستقرة، وأكد أن الروح الطيبة بين الناديين والعلاقات القوية ستساهم فى خروج المباراة إلى بر الأمان، وشدد على أن أى شغب أو خروج على الروح الرياضية سيقابل من جانب الداخلية بحزم شديد.

وأبدى سمير زاهر ارتياحه لإقامة اللقاء فى موعده، موضحاً أن التأجيل كان سيضر بمصالح بعض الأندية ويلغى مبدأ تكافؤ الفرص، خصوصاً فى تحديد ملامح الهبوط.

وقال إن إقامة القمة الأربعاء المقبل تمنح المنتخب العسكرى فرصة ضم لاعبيه.

وقدم شكره إلى وزير الداخلية، وقال إن رئيسى الأهلى والزمالك أبديا مرونة كاملة ورفضا فكرة التأجيل، وأضاف: «اتفقنا مع الوزير على زيادة التأمين لضمان عدم الخروج على النص، ونحن نثق فى جمهور القطبين والتزامه بالروح الرياضية، خصوصاً أن المباراة تمثل واجهة للكرة المصرية ويشاهدها جمهور كبير فى كل دول العالم».



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق