مقال يهمك

25‏/04‏/2012

الزمالك يختتم تدريباته قبل السفر إلى المغرب


أدى نادي الزمالك صباح اليوم تدريباته الأخيرة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة وذلك علي الملعب الفرعي لإستاد القاهرة قبل السفر للمغرب لمواجهة المغرب الفاسي في دور 16 من دوري أبطال افريقيا يوم السبت القادم.
 وبحسب الموقع الرسمي للزمالك فإن مران اليوم إشتمل على تدريبات لفك العضلات وعدد من التدريبات البدنية الخفيفة حتي لا يكون هناك إجهاد للاعبين خاصة وأن رحلة الفريق إلى المغرب قد تصل إلى عشر ساعات.
 وفى ذات السياق واصل ثنائى الفريق هاني سعيد و محمود عبد الرحيم جنش تدريباتهما التأهيلية من أجل اللحاق بالمباراة وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

 فقد قام هذا الثنائي بإجراء تدريبات جري خفيفة ثم دخلوا بعد ذلك في بعض التدريبات التأهيلية.
 وعلى جانب آخر وافق علاء مقلد مدير عام النادي على طلب مجلس إدارة الزمالك بأن يرافق بعثة الفريق إلى المغرب على نفقته الخاصة  حيث سيكون المسئول عن جماهير الزمالك المسافرة إلي المغرب من أجل مساندة الفريق هناك وذلك من خلال تسهيل الإقامة والدخول إلي الإستاد وغيرها من الأمور حتى لا تكون هناك أي مشاكل في المباراة حتى تخرج بشكل مثالي.

وكان حمادة أنور المدير الإداري للزمالك ومعه احمد السيسي إداري الفريق وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة في النادي قد حرصوا علي الحضور إلي المطار مبكرا من أجل إنهاء كافة الأوراق الخاصة بالسفر ومراجعة كافة الأمور الخاصة بالبعثة قبل السفر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق