مقال يهمك

28‏/04‏/2012

فريق دفاع سعودى يتطوع للدفاع عن أحمد الجيزاوى


وفد من المحامين السعوديين
توجه اليوم وفد من المحامين السعوديين إلى القنصلية المصرية بجدة، لتقديم طلب للقنصل العام القائم بأعمال السفارة ماهر المهدى، للتطوع بالدفاع عن أحمد الجيزاوى المتهم فى قضية تهريب حبوب مخدرة، وذلك بصحبة محمود الرفاعى المحامى المصرى، والمستشار القانونى المقيم بالمملكة العربية السعودية.
وأشار المحامون، فى اتصال هاتفى، بـ "اليوم السابع" إلى أنهم قرروا الدفاع عن الجيزاوى حرصا منهم على العلاقات الطيبة التى تربط الشعبين المصرى والسعودى مشيرين إلى أن الحديث عن القضية فى وسائل الإعلام هو ما أعطاها شكلا أكبر بكثير من حجمها. 

وأوضح محمد سعيد الحمرى أحد المحامين السعوديين أن التحقيقات مازالت مستمرة ولا صحة لما ينشر فى الصحف سواء المصرية أوالسعودية مكتفيا بالقول إنهم واثقون فى القضاء السعودى وقادرون على إثبات براءة المتهم المصرى أحمد الجيزاوى حتى يهدأ الشارع المصرى الذى نكن له كل الحب والتقدير. 


والمحامون أسماؤهم عبد الرحمن راشد محمد السهيلى ومحمد سعيد محمد الحمرى، وحاتم إبراهيم شتيفى.


فيما توجهه المستشار القانونى للقنصلية المصرية بجدة ياسر علوانى لإدارة مكافحة المخدرات حتى يتم تمكين الجيزاوى من عمل الوكالة الشرعية لهم لكى يبدأوا فى الإجراءات القانونية وفى حضور التحقيقات أمام جهات التحقيق والمحاكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق