مقال يهمك

25‏/04‏/2012

شيرين الجيزاوى تنتقد موقف مرشحى الرئاسة تجاه قضية أخيها


أحمد الجيزاوى
وجهت شيرين الجيزاوى الشكر لجميع النشطاء بمحافظة السويس الذين شاركوا بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مبنى القنصلية السعودية بالسويس أمس الثلاثاء، للمطالبة بالإفراج عن شقيقها أحمد المتحفظ عليه من قبل السلطات السعودية بدون أى سبب وباتهامات تدل على التخبط، وهناك شئ ما يدار لشقيقها بالكواليس بعد قيامه برفع عدد من الدعاوى القضائية لمناصرة المعتقلين بالأراضى السعودية. 


وقالت شيرين لـ "اليوم السابع" إن أسرتها وجميع النشطاء السياسيين يشعرون بتخاذل واضح من قبل نقابة المحامين الذى ينتمى إليها شقيقها والذى لم تقدم شيئا من بعيد أو قريب للدفاع عنه.



يأتى ذلك فى ظل التجاهل التام من قبل مرشحى الرئاسة عن قضية شقيقها، والذى يرفعون شعارات مساء ونهارا أن كرامة المواطن المصرى فوق أى اعتبار ولكن فى أول مواجهة لهم بوجود أزمة لمواطن مصرى يضار به غدار خارج البلاد لم نسمع لهم تصريحا واحدا متسائلة أين السيد عمرو موسى الذى أكد أنه يستطيع حل مشاكل مصر عبر الاتصالات الهاتفية مع رؤساء وملوك العرب فلماذا لم يتحرك؟.


وأكدت أن هناك عددا من الفعاليات التصاعدية سوف يتم استخدامها فى حال استمرار هذا التجاهل التام من قبل المجلس العسكرى وكمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء، ووزير خارجيته الذى لم يتحرك حتى الآن وكأن المشكلة لمواطن يحمل جنسية أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق