مقال يهمك

23‏/09‏/2011

جماهير الأهلى تقذف «جوزيه» بالزجاجات.. والخواجة يعتذر لـ«ألتراس»

قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى تجديد الثقة فى مانويل جوزيه، المدير الفنى البرتغالى لفريق الكرة، عقب خسارة الفريق أمام إنبى وخروجه المبكر من كأس مصر، ليودع الفريق البطولة الثانية فى أقل من أسبوع بعد خروجه من دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضى. قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى توقيع غرامة ٣٠ ألف جنيه على كل لاعب، وفقاً للائحة بعد خروج الفريق من بطولة الكأس.

وسيطرت على الجماهير القليلة التى حضرت مباراة إنبى حالة من الغضب الشديد والثورة على الجهاز الفنى، وهتفت ضد «جوزيه» وطالبت برحيله، وقام بعضهم برشقه بالزجاجات الفارغة قبل وصوله لغرفة الملابس، وكادت إحدى الزجاجات تصيب جوزيه الذى نال النصيب الأكبر من الانتقاد بسبب اعتراض الجمهور على تشكيلة الفريق، واعتماده على المهاجم محمد فضل الذى اعتبروه سبباً مباشراً لتواضع مستوى الفريق أمام إنبى.

وقال جوزيه إنه لم يحضر المؤتمر الصحفى للمباراة لأن مختار مختار لم يحضره وأرسل مساعده، وقال تعليقاً على خروج الأهلى: «أنا المسؤول عن الهزيمة وخسرنا بخطأ دفاعى وهذا أمر وارد، وأرى أن الضغط النفسى والعصبى الكبير على اللاعبين هو السبب المباشر للخروج من البطولة خاصة أن اللاعبين معظمهم مجهد، وأنا أعتذر لجماهير الأهلى و(الألتراس) على الخروج من البطولة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق