مقال يهمك

26‏/09‏/2011

العاملون بـ"النقل العام" يرفضون تعليق الإضراب

رفض عمال هيئة النقل العام طلب مجلس الوزراء بتعليق إضرابهم حتى الخميس المقبل، لحين الفصل فى مطالبهم المقدمة من ممثلى العاملين بالهيئة.
جانب من إضراب العاملين بالنقل العام
كان مكتب الدكتور عصام شرف رئيس الحكومة طلب من العاملين المتظاهرين أمام مجلس الوزراء تعليق الإضراب واستئناف العمل بجميع جراجات الهيئة للخميس المقبل، حتى الفصل فى مطالبهم المقدمة لمجلس الوزراء، وهذا ما رفضه المتظاهرون تماماً.
وقال على فتوح رئيس النقابة العامة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام إن الإضراب مستمر حتى تنفيذ جميع المطالب، وأكد فتوح لـ"اليوم السابع" أن المضربين عن الطعام قد زاد عددهم لـ45 مضرباً.
وحضر المهندس سمير محمد العاصى رئيس حزب شباب البداية تحت التأسيس لشارع مجلس الشعب، فى محاولة منه لإقناع المتظاهرين بإخلاء شارع مجلس الشعب، وقال العاصى لـ"اليوم السابع" إنه يحاول إيجاد حلول مع جميع الوزراء المختصين لحل جميع الاعتصامات، كما أكد أن جميع المحتجين لهم مطالب مشروعة، ولكن ليس وقتها، وقال إنه لم يمر على الثورة سوى ثمانية أشهر، وقامت بعد 30 سنة فساد، فيجب إعطاء الفرصة للمسئولين. كما أكد أن هناك بعض الجهات والأيادى الخفية التى تحرك هؤلاء المحتجين لتعطيل الصالح العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق