مقال يهمك

22‏/09‏/2011

مذكرة للأسكان تكشف عن تحريات اجهزة رقابية عن قيادات بحركة 6ابريل،و قيادات بـ 6 ابريل تطالب بالاعتذار الرسمى للحركه

أكدت مصادر لبعض الصحف ان هناك مذكرة تم ارسالها إلى وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية بتاريخ 10 سبتمبر 2011 بناء على بلاغات قد تم تقديمها ضد أعضاء حركة 6 ابريل، تطلب من رئيس جهاز تنمية المدن العمرانية الكشف عن أى ممتلكات بالتخصيص أو التعاقد لقيادات فى حركة 6 أبريل.

 وشملت المذكرة كلا من " أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل,محمد عادل المتحدث الإعلامى,أسماء محفوظ العضوة السابقه بحركة 6 إبريل، إسراء عبدالفتاح، باسم سمير،باسم فتحى والناشط السياسى أحمد صلاح الدين".
وأكدت مصادر أخرى  فى وزارة الإسكان أن فحص الأجهزة المعنية بالوزارة، كشف عن أنه لم يثبت حصول هذه الأسماء على أى ممتلكات لهم بالتخصيص أو بالتعاقد من الوزارة.

ومن جانبهم أكدت حركة شباب 6 إبريل، فى بيان لها ، ترحيبها بطلب الجهات الرسمية فى الدولة بالتحرى عن ممتلكاتهم، ستقطع الطريق أمام العديد من الشائعات التى تم ترويجها فى الفترة السابقة، على حد قولهم.

وتابعهم اعضاء الحركه والنشطاء منهم على صفحات "الفيس بوك"  حيث نشر البعض من اعضاء حركة 6 ابريل تعليقات تتهم الجهات الرقابيه والامنيه ان هناك مخطط للاطاحه بهم ووصفوها بـ «تلفيق قضايا فساد».

جدير بالذكر ان حركة شباب 6 ابريل قامت بانشاء صفحه على الموقع الاجتماعى الشهير " الفيس بوك " تحت اسم - أطالب بالكشف عن ممتلكات اعضاء المجلس العسكري - ، وتضمنت رسالتهم " ارساء لمبدأ العدالة والمساواه وانه لا يوجد شخص فوق القانون, وبعد اثبات نزاهة شباب 6 ابريل, فـإني اطالب بالكشف عن ممتلكات اعضاء المجلس العسكري وعن حسابتهم في البنوك،ليس من باب التخوين والشك لأننا جميعا نعلم الحقيقة ولكن من باب العدل والمساواه, واطالب المجلس العسكري بالاعتذار رسميا لشباب 6 ابريل الشرفاء على الاساءة لهم ولسمعتهم وعن توجيهه اتهامات دون دليل لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق