مقال يهمك

09‏/07‏/2011

هيكل يؤدي اليمين الدستورية أمام المشير طنطاوي وزيرا للاعلام

هيكل يؤدي اليمين الدستورية أمام المشير طنطاوي وزيرا للاعلامأدى أسامة حسن عطوة هيكل اليوم السبت اليمين الدستورية وزيرا للإعلام، أمام المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وعقد المشير طنطاوى لقاء مع هيكل عقب أداء اليمين.
وتناول لقاء المشير حسين طنطاوى مع الاستاذ اسامه هيكل وزير الاعلام، السياسة الاعلامية خلال المرحلة الانتقالية، كما تناول اللقاء بحث متطلبات اعادة الهيكلة للنظم والسياسات الاعلامية القائمة وتحقيق العدالة والموضوعية والشفافية وحرية التعبير وكشف الحقائق لتوعية الجماهير خلال المرحلة المقبلة بعيدا عن التزيين او التزييف .
وتناول اللقاء أيضا تلافى السلبيات التى حدثت خلال الفترة السابقة واعادة الثقه فى الاعلام المصرى واستعادة دوره الريادى محليا واقليميا.
وكان الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء، استقبل قبل حين الكاتب الصحفى أسامة هيكل، رئيس تحرير جريدة الوفد، وصرح الدكتور أحمد السمان، المستشار الإعلامى لشرف بأن رئيس الوزراء أكد خلال لقائه بهيكل على اهتمامه بالإعلاميين ودورهم في الفترة المقبلة، وثقته فى الإعلام المصرى وقدرته على إعادة تنظيمه خلال المرحلة القادمة على أسس حديثة.
من جانبه، أكد الأستاذ أسامة هيكل أن الحكومة قررت إعادة وزارة الإعلام مرة أخرى لتلافي السلبيات التي حدثت خلال الفترة الماضية، كما أكد أنه تلقى تكليفا من رئيس مجلس الوزارء بإعادة هيكلة الإعلام المصرى فى مناخ من الحرية والشفافية.
وأكد مصدر، في تصريحات خاصة لموقع ''مصراوي''، أن ترشيح أسامة هيكل لوزارة الإعلام لا يعد تراجع عن موقف الحكومة بعدم تخصيص وزارة للاعلام، موضحاً أنه موقف فرضته ظروف المشهد الإعلامي التي تعاني من الالتباس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق