مقال يهمك

29‏/07‏/2011

وزير الصحة يعتذر للشعب المصرى عن اعتصام المسعفين

اصدر الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة والسكان بيانا، يعتذر فيه للشعب المصرى عن اعتصام العاملين بهيئة الإسعاف المصرية، جاء نصه: "اعتذر للشعب المصرى عما أصابه من ألم أمس نتيجة عدم وصول سيارات الإسعاف للمرضى والمصابين بسبب اعتصام بعض المسعفين بالوزارة لتحقيق عدد من المطالب الخاصة".

وأضاف وزير الصحة، أنه قد تمت الاستجابة لبعض مطالب المسعفين المشروعة، مؤكدا على أن مرفق الإسعاف جاهز طوال ساعات اليوم لتلبية احتياجات المرضى والمصابين بأفضل الإمكانيات الطبية والبشرية والمتوفرة بمجرد طلب رقم 137.

وأشار وزير الصحة إلى أن الشعب هو صاحب الحق والشرعية، وأن كل مسئول فى مصر هو خادم له.

وكان المعتصمون قد أنهوا اليوم الخميس، اعتصامهم بعد اجتماع مع الوزير فى حضور كل من الدكتور عادل العدوى مساعد الوزير لشئون الطب العلاجى والدكتور محمد سلطان القائم بمهام مدير هيئة الإسعاف، والدكتور عزازى على عزازى والدكتور كريمة الحفناوى، وقبل حلمى اعتذار المسعفين عن توقفهم عن العمل.

كما عقد حلمى عددا من الاجتماعات فى إطار تكليفه بالتفاوض مع شباب الثورة والحركات السياسية، اجتمع فيها مع عدد من المعتصمين المضربين عن الطعام بميدان التحرير، وأهالى الشهداء ومصابى الثورة، خاصة أن الوزارة قامت بتخصيص مستشفى لإعادة تأهيل المصابين مع التزامها ببحث حالة أسر الشهداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق