مقال يهمك

15‏/07‏/2011

أحمد حسن : جوزيه خدعنى..والزمالك الأقرب لى وشحاتة مكسب للقلعة البيضاء

يظل أحمد حسن قائد المنتخب الوطني ولاعب الاهلي السابق علامة بارزه في مشوار كرة القدم المصرية في السنوات الأخيرة لأسباب كثيرة ليس لإخلاصه في الملعب وروحه القوية.
ولكن لالتزامه وشخصيته التي رسمها عبر محطات الاحتراف المختلفة في أوروبا والتي صنعت منه لاعبا مميزا في مكانه إلا أن قرار عدم تجديد عقده مع القلعة الحمراء أثار كثيرا من علامات الاستفهام حول انتهاء العلاقة بتلك الصورة بعد مشوار حافل علي مدار ثلاث سنوات ، أحمد حسن فتح قلبه للأهرام وتحدث في كل الاتجاهات :
** بماذا تفسر ما حدث ؟

لا أجد تفسيرا لما حدث بعد عدم تجديد عقدي مع النادي إلا انني تعرضت لمؤامرة دبرتها أصابع خفيه كان هدفها واضح هي إنهاء مشواري الكروي ربما بعد ما قاله جوزيه في إحدي المحاضرات أن احمد حسن قدوه لجميع اللاعبين وما زال لديه ثلاث سنوات من العطاء .
** ما سبب التحول الكبير في علاقتك مع البرتغالي مانويل جوزيه خاصة بعد أن جمعتكما علاقة قويه ؟
لا شك أنني أكن كل الاحترام والتقدير لمانويل جوزيه إلا أنني حزين من التناقض الواضح في كلام بالاضافه إلي إساءته لي شخصيا ولا أجد سببا واحدا لذلك وما هو الخطأ الذي ارتكبته فتارة يقول المفاوضات مع الزمالك وأخري يقول اتخذت القرار منذ شهر ونصف وثالثه الزمالك برئ من قرار عدم التجديد وأخيرا بلوغي سن الـ 37 عاما .
** هل شعرت بالصدمة من مانويل جوزيه ؟
بالتأكيد ، لقد كنت أتمني أن يكون أكثر صراحة معي وكان من الأفضل له ولي أن يحترم تاريخي ويخبرني برغبته في عدم التجديد التي يقول انه قرر ذلك منذ شهر ونصف ، وكنت لن اغضب لو حدث ذلك وقتها بل كنت سأحترمه وسأقدر له ذلك ، لقد ظهر جوزيه قاسيا جدا معي عندما رفض مشاركتي في مباراة المقاولون والاحتفال بالدرع وشعرت وقتها بان هناك من أوغر صدره ضدي .
** هل تعرضت للخداع في نهاية تعاقدك بالاهلي ؟
نعم خاصة في ظل تصريحات صدرت من عبدالحفيظ وعدلي القيعي بان التجديد في نهاية الموسم ، لم أتوقع أن تكون نهايتي مع الاهلي بتلك الطريقة المهينة حيث تعاملوا معي بطريقه لا تليق بتاريخي .
** هل عدم تجديد تعاقدك مع الاهلي تعني اقترابك من الاعتزال ؟
كلام غير صحيح بالمرة بل أن الانتقال لناد أخر مرحلة تحدي بالنسبة لي فما زال لدي الكثير لأقدمه والحياة لن تتوقف عند انتهاء عقدي مع الاهلي .
** اشعر بان لديك ما تود أن تقوله لكي تغلق صفحة الاهلي ؟
أتعرض لحملة تشهير وتشويه لصورتي التي رسمتها عند الجماهير التي تعي جيدا مدي ارتباطي بها وأنني لم اقصر مع النادي وبذلت كل الجهد والإخلاص .
** هل تقبل تكريم الاهلي المقرر له غدا ؟
لست في حاجه إلي تكريم لانني لم اعتزل ولن احضر ويكفي شعور الجماهير وهتافها لي في مباراة المقاصة وتعد أفضل رد علي من كان السبب في علاقتي الحالية بالاهلي .
** ربط البعض بين تعاقد الزمالك مع حسن شحاتة واتجاهك إلي القلعة البيضاء نظرا للعلاقة القوية التي تربطك بالمعلم ... ما صحة ذلك ؟
لا شك أن علاقتي بالكابتن حسن شحاتة قويه جدا ومتميزة وتوليه تدريب الزمالك يجبر كثيرا من اللاعبين تغيير اتجاهاتهم وارتداء الفانلة البيضاء .
** هل معني ذلك انك علي أبواب الزمالك ؟
نعم لكن سيتم حسم الموضوع خلال الأسبوع المقبل ، المفاوضات مع القلعة البيضاء بدأت منذ وجود حسام وإبراهيم حسن وما زالت مستمرة ولكن ستتضح الصورة أكثر خلال الأيام المقبلة .
** ترددان بركات وابوتريكه وجمعه طلبوا منك إلا تلعب للزمالك...... ما صحة ذلك ؟
غير حقيقي ولا يمكن ان يصدر من لاعبين كبار تربطني بهم علاقه متميزه وهم لا يفكرون بتلك الطريقه بالاضافه الي ان شخصيتي لا تسح بذلك فانا صاحب القرار واعرف كيف اختار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق