مقال يهمك

24‏/07‏/2011

بيومى يفتتح 36 عيادة لمراكز العظام والمخ والأعصاب وجراحة النسا والتوليد تحرير مقال

افتتح الدكتور احمد بيومي شهاب الدين رئيس الجامعة والدكتور أشرف عبد الباسط عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والمراكز الطبية المتخصصة والدكتور أسامة الباز مدير عام المستشفيات الجامعية اليوم السبت 23/7/2011 م مبنى العيادات الخارجية لثلاثة مراكز طبية وهى :
مركز النسا والتوليد – مركز طب وجراحة المخ والأعصاب – مركز جراحة العظام.
وقد صرح الدكتور بيومي للمركز الاعلامى بالجامعة أن بهذا الافتتاح تضاف الى المنظومة الطبية للمستشفيات والصروح الطبية لجامعة المنصورة 36 عيادة طبية للمراكز الثلاث بخلاف الخدمات الأخرى بمسطح اجمالى للدور حوالي 7200 م مربع لكل مركز.

وأضاف ان هذه العيادات ستقوم بالكشف وعمل الفحوصات الطبية وعمل الأشعات وقد تم تجهيز هذه العيادات بأحدث التجهيزات الطبية كما تم تجهيز هذه المراكز بشبكة معلومات طبية للمرضى في تخصصات جراحة العظام والمخ والأعصاب وجراحة النسا والتوليد.

وقد أكد الدكتور اشرف عبد الباسط عميد كلية الطب ان تشغيل العيادات الخارجية للمراكز الثلاث سيخفف العبء والضغط على أقسام المستشفى الجامعي وهذا يعد خطوة في طريق التغلب على قوائم الانتظار للمرضى كما تقدم هذه العيادات خدمة طبية متميزة وعلى أعلى مستوى طبي.

وقد قدم الشكر لكل الجهود التى بذلت في سبيل تشغيل هذه العيادات رغم الصعوبات والظروف التي مرت بها البلاد وعبر عن عظيم امتنانه لكل من قدم جهدا لتشغيل هذه العيادات لخدمة الجمهور من المرضى.

وأشارت الدكتورة جيهان فؤاد مدير المركز الاعلامى بأنه من المتوقع أن تستقبل هذه المراكز مرضى من الدلتا وبعض محافظات مصر وكذلك من بعض الدول العربية والإفريقية لتميز هذه المراكز وسوف تعمل هذه المراكز طبقا للمعايير الجودة القياسية الطبية.

وفى نهاية الافتتاح قدم رئيس الجامعة الدروع التذكارية لمهندسي المشروع تقديرا لجهودهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق