مقال يهمك

14‏/03‏/2012

مصادر: اتحاد الكرة يعلن اليوم هبوط «المصرى»


قالت مصادر مطلعة لـ«المصرى اليوم» إن اللجنة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد كرة القدم، برئاسة أنور صالح، ستعلن اليوم قراراً بهبوط فريق النادى المصرى إلى الدرجة الأولى، وحرمان استاد بورسعيد من استضافة أى مباريات لمدة ثلاث سنوات، عقاباً له على المذبحة التى شهدها الملعب عقب مباراة الأهلى والمصرى بالدورى أول فبراير الماضى، والتى راح ضحيتها ٧٤ شهيداً من جماهير ألتراس الأهلى.


وكشف مصدر مطلع أن لجنة الجبلاية استقرت على العقوبة بعد مشاورات مع القيادة السياسية.


من جهة أخرى، اقتحم عدد من لاعبى ومسؤولى أندية السكة الحديد والأوليمبى وبنى سويف والحمام وأسوان ومطروح والواسطى، التى تلعب فى دورى الدرجة الأولى، أمس، مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، احتجاجاً على تجاهل اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد تحديد مصير دورى الممتاز «ب» وتسريب أخبار عن إلغائه أسوة بالدورى الممتاز. واعتبر المحتجون قرار الإلغاء تهديداً لمستقبلهم ومستقبل الأندية التى تعانى الإفلاس.


وتلقى اللواء سامى سيدهم، مساعد الوزير لقطاع الأمن، خطاباً من أنور صالح، القائم بأعمال رئيس الاتحاد، يستطلع فيه رأى الداخلية حول إقامة الدورة التنشيطية التى تحمل اسم «الشهيد» فى ظل حالة الاحتقان بين الجماهير على خلفية أحداث بورسعيد.


وتوقعت مصادر أمنية إلغاء البطولة، فيما أكدت مصادر باتحاد الكرة أن هناك نية لمخاطبة القوات المسلحة بعد الاستقرار على ٤ استادات عسكرية لإقامة المباريات عليها.. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق