مقال يهمك

25‏/03‏/2012

الإعلان عن أول نقابة لبائعي الصحف بالدقهلية


انعقد المؤتمر الأول لإشهار نقابة العاملين فى بيع الصحف بالدقهلية اليوم، بقاعة رمسيس، وسط حضور كلا من : صبري عبد العال النقيب، محمد شبانه الأمين العام، السيد عوض عقل أمين الصندوق، احمد عبد الوهاب المتحدث الرسمي للنقابة.
 http://up.mansouracity.com/upfiles/qua03320.jpg
 وقال صبري عبد العال أن معظم الموظفين لهم تأمين صحي، أما نحن لا يرعانا احد لذا من أهم عوامل إشهار النقابة هي محاولة إعطاء حقوق للعماليين ببيع الصحف، ونتمنى دعم من المؤسسات، لأننا لا نريد أن تنقرض الصحافة الورقية بسبب كثرة المواقع الالكترونية التي ياتى بالخبر إلى منزل القارئ، لذا يجب أن نقف بجوار البائع حتى يعمل أقصى ما فى جهده حتى لا تتلاشى الجريدة الورقية.



وأشار الأمين العام لاتحاد نقابات المستقلة بالدقهلية  مودى نجدي أنه  يوجد الآن 10 نقابات مستقلة، مؤكدا أن الهدف من النقابة هو عمل شيء جماعي يفيد الكل، وأكثر همنا هو كيف نخدم بعض و، سنعمل أكثر من دورة تدريب على ذلك  ونملك إلى الآن 14 لجنة مهمتها كيف نخدم الناس، ونمد يدنا للجميع لتنجح هذه النقابات.


وقال عوض عقل أمين صندوق النقابة أنا عارف أنى فى مهمة صعبة وأقول لكم حاسبوني على كل مليم أتصرف، ونريد أن نعمل لجان لكل أعضاء النقابة، وسوف نبذل أقصى مجهودنا لكي نخدمكم.


وأكد أحمد عبد الوهاب المتحدث الرسمي للنقابة، أن النقابة هي وسيط بين البائع الموجود فى الشارع  والمؤسسات الخاصة وكل مؤسسة صحفية، ويجب أن يعرف الجميع أن النقابة هي المتحدثة باسم البائعين  لذا يجب أن تكون جديرة فى تمثيلها لهم، وأشكر كل القوى السياسة التي وقفت بجوارنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق