مقال يهمك

16‏/04‏/2011

أبوريدة يتدخل لإنقاذ الزمالك.. ويدرس ملف 2013



يدرس اتحاد الكرة المصري التقدم بطلب لاستضافة كأس الأمم الأفريقية عام 2013 بدلا من ليبيا بعد أن أصبحت هناك مخاطر مؤكدة في إقامتها هناك في ظل الأوضاع الأمنية المضطربة منذ عدة أسابيع وتعرض العديد من المدن لأخطار الحرب الأهلية

. كان المهندس هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد المصري قد كشف في حديث لصحيفة "الأهرام" المصرية اليوم عن أن اتحاد الكرة ينتظر الحصول على الضمانات الأمنية والموافقة الحكومية التي تمنحه حق التقدم بطلب الاستضافة وأكد أن مصر تمتلك البنية التحتية القادرة على استضافة البطولة في أسرع وقت ممكن، كما أنها تمتلك تجارب وخبرات كبيرة ومميزة حققتها من خلال النجاح في كأس الأمم الأفريقية 2006 وكأس العالم للشباب 2009.
كما أكد أبو ريدة أنه بالفعل يسعى لتخفيف المتوقعة على نادي الزمالك على خلفية الأحداث التي شهدها ستاد القاهرة خلال مباراة الفريق مع الأفريقي التونسي وأشار إلي انه تحدث مع رئيس الاتحاد الأفريقي عيسى حياتو في هذا الشأن.
وقال أبو ريدة إن طموحه في المرحلة المقبلة أن يتولى رئاسة الاتحاد المصري وأن يترشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي إذا ما امتنع عيسى حياتو عن ترشيح نفسه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق