مقال يهمك

15‏/04‏/2011

عاكف»: مرشحو الرئاسة الحاليون «لا يصلحون» ومرحباً بـ«الراقصات» فى حزب «الإخوان» إذا تحجبن

مرحباً بأى شخص فى حزب الحرية والعدالة حتى ولو كانت راقصة هداها الله وتحجبت».. بهذه الكلمات رحب محمد مهدى عاكف، المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، بإمكانية انضمام الفنانين والفنانات لحزب الجماعة، مشترطاً القبول بمبادئ الإخوان المسلمين.

 وقال عاكف، على هامش الحفل الذى أقيم، مساء أمس الأول، بالمنوفية للاحتفاء بعودة القيادى الإخوانى الدكتور كمال الهلباوى: «نحن نرحب بجميع فئات المجتمع فى الحزب، ولن نمانع فى عضوية راقصة اهتدت وتحجبت وقبلت بالعيش بمبادئ الإخوان».

وأضاف: «جميع مرشحى الرئاسة الحاليين لا يصلحون لتولى هذا المنصب، ولذلك فعلى الإخوان التوافق على مرشح واحد سواء كان من داخل الجماعة أو من خارجها، لأنها لم تجتمع حتى اليوم على أى مرشح بعينه».

 وفى كلمته بالحفل قال الدكتور كمال الهلباوى: «من هاجر قُدّر له أن ينعم بالحرية حتى يُدافع عن إخوانه فى الداخل، خاصة فى فترة التسعينيات ومحاكمة أفراد من الجماعة عسكرياً، حيث منع النظام محامين من بريطانيا وكندا وأمريكا من الدفاع عن أبناء الجماعة».

 وحول مرشحى الرئاسة قال الهلباوى: «إن أى فلاح من قريتى أفضل من مبارك، ولامانع من ترشح الأقباط حتى يطمئن العالم بأن الإخوان ليسوا فزاعة».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق