مقال يهمك

19‏/02‏/2012

محمود الشريف المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عمل مدينة للحرفيين بمحافظة الدقهلية


 أكد الدكتور محمود الشريف وزيرالإدارة المحلية الأسبق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ،على أن أهم أولوياته حال فوزه بالمنصب حل أزمة البطالة، وذلك ببناء المصانع وإعمار منطقة سيناء وعمل مدينة للحرفيين بمحافظة الدقهلية، مطالباً أن  تعود مصر لريادتها للشرق الأوسط مثلما كانت فى عهد الرئيس الراحل (جمال عبد الناصر).
جاء ذلك فى المؤتمر الصحفي الذى عقده محمود الشريف مساء أمس بمسقط رأسه  قرية البرامون مركز المنصورة، حيث أكد على مجيئه اليوم ليدعو الشعب لبناء مصر بالعمل، مشيراً إلى أن الثوار يجب أن يستمروا فى ثورتهم،" فالثورة مراحل وهى لم تنتهي بعد بينما نحن فى أول مرحلة ولكن يجب أن تظل الثور سلمية، ولابد من محاكمة كل لص فى مصر من لصوص النظام السابق، وأنا أطالب بقطع يد كل حرامي جلس على الكرسي ".

وعن القضية الفلسطينية قال محافظ القاهرة الأسبق : نحن سنظل وراء السلام الحقيقي والعادل وليس السلام المزيف الحالي وسنظل مع فلسطين حتى ننشى الدولة الفلسطينية من جديد.
وأكد الشريف على أن هناك من يحاول الالتفاف حول الثورة وهناك بقايا النظام الذين يريدون إفسادها، متابعاً .. بطئ محاكمة رموز النظام السابق كارثة، وهو السبب فى وقوع عشرات القتلى بعد ذلك ؛ فاحد مكونات العدالة انجازها واحد أهدافها العقوبة ورغم ما شهدته مصر فيوجد بها ( أمن )، فالشعب الذى يتواصل مع ربه هو آمن.
وأشارالشريف الى مصر لن تتحسن سوى بعودة الاستثمار مرة ثانية، " ويجب ان يكون هناك قطاعات عامة مثل عهد عبد الناصر ".
يذكر أن هطول الأمطار الغزيرة على الخيمة التى نصبت بقرية "البرامون"  أدت إلى انتهاء المؤتمر سريعا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق