مقال يهمك

22‏/11‏/2011

العوا لـ"الدمرداش": الفريق عنان سيلقى بيانا خلال ساعات

 العوا
كشف الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة سيصدر بياناً خلال الساعات القليلة المقبلة يتضمن العديد من القرارات الهامة التى تمت مناقشتها فى اجتماع العسكرى مع القوى السياسية اليوم.

وقال الدكتور العوا، فى اتصال هاتفى بالإعلامى معتز الدمرداش مقدم برنامج مصر الجديدة على قناة الحياة 2، إن معلومات جديدة قدمت من شخصية سياسية رفيعة المستوى، خلال اجتماع القوى السياسية مع الفريق سامى عنان رئيس الأركان، تكشف عن تلقى أشخاص 400 جنيه على قهوة بشارع منصور، للقيام بأعمال تخريب فى ميدان التحرير.


وأضاف العوا، أن تلك القرارات تتمثل فى إجراءات لوقف العنف وعلاج المصابين وتعويض أسر الشهداء وإجراء الانتخابات فى موعدها وكفالة حرية الاعتصام فى جميع الميادين.

وأضاف العوا، أن خطاب المشير لم يكن مفاجأة له، لأنه كان يعرف كل تفاصيله من قبل، خاصة أن أغلب ما تحدث عنه المشير تم ذكره خلال الاجتماع مع العسكرى.

وفيما يتعلق برد فعل الميدان الرافض لخطاب المشير، قال العوا إن خطاب المشير نقلة كبيرة للديمقراطية، مضيفاً أن ثوار التحرير رغم تقديره الشديد لهم إلا أنهم لم يفهموا المغزى السياسى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق