مقال يهمك

19‏/06‏/2012

الوفد": رفضنا دعوة الكتاتنى لنوابنا بالذهاب لـ"البرلمان


أكد حسام الخولى سكرتير مساعد حزب الوفد، أن الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب، طلب من نواب حزب الوفد الذهاب إلى البرلمان إلا أن الحزب قرر أن يحترم حكم المحكمة الدستورية بحل مجلس الشعب، بالرغم من أنه من أكثر الأحزاب تضررا من هذا القرار فهو يعتبر أكبر حزب ليبرالى ممثل بمقاعد فى البرلمان.
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
وأضاف الخولى فى تصريحات  أن الحزب ناقش حكم المحكمة الدستورية خلال اجتماع مغلق للهيئة العليا للوفد مساء أمس، وتوصل إلى عدم المشاركة فى أية مظاهرات أو اعتراضات على حكم المحكمة الدستورية بل وقام بالاتصال بالهيئة البرلمانية للحزب، وشدد على أهمية عدم الذهاب للبرلمان.


وعن الإعلان الدستورى المكمل، قال الخولى إن الحزب لم يناقش هذا الإعلان بشكل كامل خلال الاجتماع إلا أن هناك موافقة على بعض بنوده واعتراض على البعض الآخر، إلا أنه لم يتم حسم الموقف النهائى منه بشكل كامل، حيث كان السبب الرئيسى للاجتماع هو مناقشة حكم المحكمة الدستورية. 


وأكد الخولى، رفض الوفد المشاركة فى مليونية اليوم، وذلك لتضارب المطالب، حيث يشارك عدد من التيارات اعتراضاً على حكم المحكمة الدستورية، فيما يشارك آخرون، لرفض الإعلان الدستورى المكمل الذى أصدره المجلس العسكرى وكذلك هناك من يشارك لرفض "الضبطية القضائية"، وغيرها من المطالب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق