مقال يهمك

28‏/06‏/2012

سجناء العقرب يطالبون مرسى بالإفراج عن المعتقلين السياسيين



طالب السجناء السياسيون بسجن العقرب الدكتور محمد مرسى، أول رئيس جمهورية منتخب، أن يتخذ قراراً بالإفراج الفورى عنهم وعن شباب الثورة المعتقلين والمحكومين عسكرياً.


وقالوا سجناء العقرب، فى بيان لهم حصل "اليوم السابع" على نسخة منه، "لقد مرت مصر الأيام الماضية بأحداث مهمة فى تاريخها، حيث شهدنا أول انتخابات رئاسية منذ شهر يناير، ونحن على يقين بأن طريق الثورة مازال مستمراً إلى أن تتحقق كافة أهدافها".


وتقدم سجناء العقرب بالتهنئة للرئيس محمد مرسى بمناسبة فوزه بمنصب رئيس الجمهورية قائلين فى بيانهم، "إننا جميعا نبارك للدكتور محمد مرسى فوزه برئاسة الجمهورية، وإن كنا نتمنى أن نكون مثل باقى أبناء الوطن نحتفل ونصمد لتحقيق مطالب الثورة، ونحن بين الأهل وأشقاء الوطن لا ونحن فى السجون".
وأضافوا، "إننا أبناء سيناء من السجناء السياسيين من سجن أبو عقرب نطالب الرئيس محمد مرسى بحقنا فى الحرية والإفراج الفورى عنا وعن شباب الثورة المعتقلين والمحكومين عسكريا".


وقالوا، "نطالب الرئيس محمد مرسى الذى ذاق مرارة السجن والظلم أن يطبق العدل، وأن تكون أولى قراراته الإفراج الفورى عن السجناء السياسيين وشباب الثورة وضباط 8 إبريل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق