مقال يهمك

10‏/01‏/2012

عبد المعز: انتظام عمليات التصويت في جولة الإعادة للمرحلة الثالثة للانتخابات

أكد المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات، في تصريح اليوم الثلاثاء: "أن كافة اللجان الانتخابية في انتخابات الإعادة للمرحلة الثالثة والأخيرة لانتخابات مجلس الشعب، بدأت اليوم الثلاثاء، في مواعيدها المقررة في الساعة الثامنة صباحا، بحضور القضاة رؤساء اللجان الفرعية ومعاونيهم ومندوبي المرشحين، حيث انتظمت على الفور عمليات الإدلاء بالأصوات والتي تجرى على مدى يومين تحت إشراف قضائي كامل".

وقال المستشار عبد المعز: "إن الانتخابات جرت في 8 محافظات هي: (القليوبية والغربية والدقهلية وشمال سيناء ومرسى مطروح والمنيا والوادي الجديد وقنا)".

وأشار إلى: "أنه تقرر وقف إجراء الانتخابات التي كانت مقررة في جنوب سيناء والدائرة الثالثة بقنا ومقرها مركز شرطة (نجع حمادي)، حيث ستجرى الانتخابات في  الدائرتين يومي 14 و15 يناير الجاري على أن تجرى الإعادة يومي 18و19 يناير الجاري، كما ستقف إعادة الانتخابات بالدائرة الأولى بالدقهلية مؤقتا على أن يحدد موعد آخر لها.



وأوضح المستشار عبد المعز: "أن وقف الانتخابات في تلك الدوائر جاء تنفيذا للأحكام  الصادرة من محاكم القضاء الإداري بهذا الشأن، لافتا إلى أن الانتخابات أجريت أيضا في عدة دوائر انتخابية أخرى في 5 محافظات والتي كانت قد ألغيت أو أوقفت بأحكام  قضائية".



وأشار إلى: "أن هذه الدوائر هي الدائرة الأولى بقسم شرطة الساحل بالقاهرة فردى و قوائم، والدائرة الثالثة بقسم شرطة محرم بك فردى، والدائرة الخامسة بمركز شرطة  الحسينية بالشرقية فردى، والدائرة الثانية بمركز شرطة ديروط فردى باسيوط، والدائرة الثالثة بمركز شرطة الفتح فردى بأسيوط، ودائرة مديرية أمن أسوان بأسوان قوائم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق