مقال يهمك

25‏/01‏/2012

بالصور: الشرطة بالمنصورة توزع الورود والاعلام على المواطنين وتهنئهم بذكرى يناير الثورة.. وتستعد بتكثيف أمنى ضخم.






شهدت الدقهليه/ المنصورة اليوم استعدادات أمنية مشدده، حيث قامت مدرية الأمن بتأمين المنشئات الحكومية ومداخل أقسام الشرطة كذلك مدرية الامن، مستخدمين الاسلاك الشائكه وأعداد من أفراد الأمن والشركة، استعدادا للتصدى لاى عمليات تخريب او مشاكل قد تحدث فى ذكرى الخامس والعشرون من ثورة يناير المجيده.
ورصدت كاميرا المنصورة سيتى الحالة التى يعيشها مبنى وأفراد مديرية الامن قبل ذكرى  ثورة 25 يناير المجيدة بيوم حيث قام الافراد من أمام مديرية الامن بألقاء وتوزيع ورود وأعلام مصر، مدون عليها ذكرى 25 يناير المجيدة، كذلك أعلام الشرطة مكتوب عليها ذكرى 25 يناير والمجد للشهداء.

فيما قامت أفراد الامن والشرطة ب المنصورة بتحية المواطنين وكل من يمر بجوارهم، بالقاء الورود والأعلام.

وصرح أحد ضباط الشرطة لمراسل المنصورة سيتى، أنهم يقومون بتأمين مبنى المدرية موضحا أنه لن يتم التعامل مع أى من المتظاهرين سلميا، مؤكدا على حمايتهم وتأمينهم مشيرا الى أن الثورة ليست ثورت المتظاهرين فقط.. وأنما ثورة المصريين بجميع طوائفهم ومواقعهم العمليه.

فيما وضح أن أى تعدى من الخارجين.. مكدا أن هناك بالفعل خارجين غير منتميين للثوار، وفى حالة تدخل أى مندسين داخل الثوار، فسوف يتم التعامل معهم فى حالة محاولتهم للتعدى على أى من اقسام الشرطة، او المنشئات الحكومية.. او حتى بالتعدى على الثوار السلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق