مقال يهمك

19‏/01‏/2012

مندوبى حزب مصر القومى و أنصار عكاشه يمارسون أعمال البلطجه أمام لجان كفر العرب


رجوعا لما قبل الثوره وفي ظاهره لم نرها كثيرا هذه الدوره وتحديدا داخل احدي اللجان بكفر العرب، حيث يروي مصطفى ولاء الدين محمد رفاعى" مندوب عام عن قائمة الثورة المستمرة" ما تعرض له من أعمال بلطجه على يد مناصري مرشح حزب مصر القومى والمذيع بقناه الفراعين الفضائيه.
قائلا لاحظت تواجد بعض الاشخاص بفناء المدرسه يتحدوثون مع كل الناخبين مشيرين لهم على رمز الصاروخ رمز قائمه عكاشه ويحثون الناخبين على التصويت لها.

وبالتحدث اليهم على أن هذا الامر مخالف لما نصت عليه قوانين اللجنه العليا للانتخابات والتي سمحت فقط بعشر دقائق يقوم خلالها المندوب بالاطمئنان على سير الانتخابات بشكل نزيه لا اكثر.

واستكمل حديثه معهم بأن التأثير على الناخبين مخالف لكل القوانين، فقوبل حديثه بغضب جم من قبل مندوبي عكاشه وتحول الامر الى مشاده كلاميه حاولوا على اثرها طرده من المدرسه.

فتوجه على الفور الى أحد المستشارين المتواجدين باللجان الذي استعان بأحد ضباط الجيش والذي قام بدوره باخراج الجميع خارج المدرسه التزاما بالقوانين.

ويضيف رفاعي.. بمجرد رؤيتهم لي خارج سور المدرسه استأنفوا شجارهم وانتهي الامر بمجموعه من البلطجيه الحاملين لعصا غليظه باياديهم قاموا بمطاردتي والاعتداء علي ولم ينقذني من أيديهم الا أحد أبناء القرية يدعى محمود الشحات ومعه بعض الاهالي الذين قاموا باحضار أحدي السيارات لتقلني خارج القريه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق