مقال يهمك

28‏/12‏/2011

"مرتضى" لـ"أهالى الدقهلية": الإعلام يعمل لصالح "صبية" سيحرقون مصر

مرتضى منصورشن المستشار مرتضى منصور، المرشح على مقعد فردى ـ مستقل، فى دائرة مركزى أجا وميت غمر، بمحافظة الدقهلية هجوماً حاداً على الإعلام، قائلاً خلال مؤتمر جماهيرى بالمحافظة مساء أمس: "الإعلام فاسد، وكان يعمل قبل الثورة لحساب مبارك، أما الآن فهو يعمل لصالح مجموعة من الصبية سيحرقون مصر".
واتهم منصور الفضائيات "بالمتاجرة بدم الشباب"، زاعماً أن وسائل الإعلام "ستدخل بالبلاد إلى نفق مظلم"، على حد قوله، كما استنكر اتهام الإعلام لمعتصمى العباسية "الوطنيين" والجنود الذين يدافعون عن أنفسهم والمنشآت الوطنية بالبلطجة، فى الوقت الذى يتم فيه وصف حاملى المولوتوف بـ"الثوار" و"الشهداء".
وأمام المئات من أهالى قرى "شيوة" و"سماحة" و"كفر عوض"، قال منصور: "ما يحدث فى مصر الآن فوضى، فميدان التحرير الذى كان رمزاً للثورة والحرية أصبح الآن رمزا للبمبة والأحمر". وتابع: "سيدات مصر الشرفاء لا ينامون فى خيام بالميادين، ولا يلبسون عباءة بكباسين، والثوار الحقيقيون هم الذين تواجدوا فى الميدان من 25 إلى 28 يناير والذين يتواجدون الآن كلا فى مكان عمله للمساعدة فى بناء وطنه، أما من هم فى الميادين الآن فهم بلطجية، وأنا عمرى ما شفت ثائر معاه مولوتوف"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق