مقال يهمك

12‏/12‏/2011

بالصور.. مدير أمن الدقهلية: قررنا ترك المكاتب والتواجد بالشارع

اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية فى الشارع
شنت مديرية أمن الدقهلية حملات أمنية مكبرة بقيادة اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، والعميد سعيد عمارة مدير المباحث، والعميد أسامة بكر مدير المرور، وشرطة الإشغالات اليوم بمدينة المنصورة وأمام الجامعة.


وانتقلت الحملة إلى كمين كفر العرب بطلخا والذى شهد العديد من أعمال العنف فى الفترة الأخيرة، وذلك من أجل شعور المواطنين بالأمن وإعادة الانضباط للشارع والسيطرة على عمليات البلطجة.


وأكد اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية، أن قيادات وزارة الداخلية قرروا هجر المكاتب والتواجد الميدانى بالشارع من أجل عودة إحساس المواطن بالأمن والاستقرار داخل المحافظة وسننحى المكاتب جانبا، مؤكدا أن الحملات بكافة أرجاء المحافظة مستمرة على مدار 24 ساعة وأن أى تجاوز من المخالفين للقانون سوف يتعامل الضابط معه طبقا للقانون، وفى إطاره الشرعى وسيتم إطلاق النار على كل من يبادر بإطلاقه نحو قوات الشرطة من أجل إعادة الأمن.
وأضاف اللواء عمر عبد اللطيف أن العملية الانتخابية تتم فى المحافظة بشكل هادئ ولم يتم رصد أن مخالفات تخالف القانون وأن الدعاية تمارس بمنتهى الحرية والديمقراطية والشفافية من كل المرشحين وأننا لم نتدخل فى أى عمل فى العملية الانتخابية، وأن فرصتنا كبيرة لتلاشى أى سلبية من السلبيات التى ظهرت فى المرحلة الأولى من الانتخابات والتى يمكن أن تظهر فى المرحلة الثانية وجارى استكمال الاستعدادات الأمنية والتى ستكون على أكمل وجه قبل بدء المرحلة الثالثة.

وطالب الإعلام والمواطنين بمساندة الشرطة ركيزة الأمن فى مصر، موضحا أنه تم ضبط العديد من المخالفات خلال هذه الحملات ونقوم بضبط خطوط السرفيس والتزامها بالتعريفة المقررة وكذلك خطوط السير، وذلك حتى يصل ذلك إلى المواطن البسيط.

وأضاف السعيد عمارة عن ضبط تشكيلين خطرين بمنطقة شمال الدقهلية من منية النصر والمنزلة، حيث تم ضبط تشكيل عصابى من سبعة أشخاص وبحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش وضبط سيارة محرر محضر بسرقتها، بالإضافة إلى 4 هاربين من السجون وعليهم العديد من الأحكام القضائية وتم ضبطهم فى منطقة الشبول.

وأكد أن المواطن سيشعر بتحقيق الأمن الكامل داخل المحافظة مع نهاية الأسبوع الجارى، كما أكد العميد أسامة بكر مدير المرور، أنه تم ضبط خلال ساعات الماضية 170 مخالفة مرورية بين استخدام الزجاج الفامية وعدم كتابة خطوط السير والأجرة الموحدة والموتسكيلات غير المرخصة وانتهاء تراخيص











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق