مقال يهمك

21‏/12‏/2011

القبض على 3 من المتهمين بإلقاء الملوتوف على المجمع العلمى وإحراقه

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، القبض على 3 أشخاص من المتهمين بإلقاء زجاجات المولوتوف على مبنى المجمع العلمى بشارع قصر العينى، والتسبب فى احتراقه، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.
وكشفت تحريات رجال المباحث التى أشرف على تنفيذها اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حول شخصية بعض المشاركين فى ارتكاب الواقعة عن طريق الصور التى تم نشرها لبعضهم بوسائل الإعلام المختلفة، أن ضباط المباحث تمكنوا من تحديد هوية أحدهم وهو "المعتز بالله إسماعيل عثمان" 31 سنة، فنى ألوميتال، والذى اعترف بأنه اشترك مع كل من "فادى أحمد محمد" 31 سنة، و"حمدى. عبد الفتاح حسن" 56 سنة، نقاش، فى إلقاء زجاجات الملوتوف على المجمع.


وعلى الفور تم استهداف المتهمين فى مأمورية وضبطهما وبمواجهتهما اعترف الأول بتواجده ضمن المعتصمين بميدان التحرير واشتراكة فى الحصول على مجموعة من الكتب التاريخية من داخل المجمع بعد حرقه وتسليمها لضابط القوات المسلحة المعين لتأمين السفارة الأمريكية، وتم بإرشاده ضبط الملابس التى كان يرتديها وقت الواقعة، وهى عبارة عن "بلوفر أحمر وشال ملون"، بينما أنكر المتهمان الثانى والثالث اشتراكهما فى الحادث أو إلقاء زجاجات الملوتوف، فتم إحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق