مقال يهمك

05‏/05‏/2011

شرف: الأقصر هى (مؤشر السياحة).. وعازمون على استكمال (الكباش)

وصف الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، مدينة الأقصر بأنها «مؤشر السياحة فى مصر»، وقال فى أثناء زيارته للمحافظة، أمس، فى ثانى محطة له بالصعيد بعد زيارته الثلاثاء الماضى لقنا، إن عودة السياحة إلى سابق نشاطها وازدهارها يمثل أهمية كبيرة للاقتصاد المصرى.
 
وأكد شرف، فى ساحة معبد الكرنك، عزم الحكومة على استكمال طريق الكباش، نظرا لأهميته السياحية، مطمئنا الأهالى بصرف التعويضات المناسبة لمن تعرض للإخلاء بسبب الطريق، وقد رافقه فى الزيارة كل من الدكتور محمد فتحى البرادعى، واللواء محسن النعمانى، والدكتور جودة عبدالخالق، وزراء الإسكان والتنمية المحلية والتضامن الاجتماعى، إلى جانب اللواء عادل لبيب، محافظ الإسكندرية السابق.
ووصف رئيس الوزارء زيارته إلى قنا بأنها كانت ناجحة، وأنه اطمأن خلالها على عودة الهدوء والاستقرار إلى المدينة التى شهدت أياما عصيبة من الاحتجاجات، مؤكدا حرص الحكومة على تنفيذ كل مطالب الأهالى.
وأكد النعمانى أن شرف يبدأ زيارته بمحافظتى الأقصر وأسوان، على أن تشمل كل محافظات الصعيد، وأنه اطمأن فى قنا والأقصر على سير العمل بالمصالح المختلفة، وإن هناك عددا من الملاحظات على ضرورة الاهتمام بالطرق السريعة والداخلية بالأقصر، واصفا الصعيد بأنه المكان الذى انطلقت منه الحضارة المصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق