مقال يهمك

22‏/05‏/2011

رفعت السعيد لـ" شرف": حل الأزمات مش بـ "الطبطبة"

 وجه الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع، رسالة إلى الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، نصيحة لحل الأزمات التى تعيشها مصر حاليا مفادها، أن حل الأزمات مش بالطبطبة.
جاء ذلك خلال مشاركة السعيد فى مؤتمر"مصر إلى أين" والذى نظمه حزب التجمع مساء أمس بالوايلى، حيث ألقى السعيد كلمة عن حالة الاحتقان الطائفى التى تعيشها مصر بدءًا من أحداث الخانكة ونهاية بأحداث عين شمس إلى التعليم السيئ الذى يتلقاه الطلاب فى المدارس والإعلام الحكومى "الردىء"- على حد وصفه- لتعمده التفريق بين عنصرى الأمة.

فيما طالب حسين أشرف، أمين العاصمة بحزب التجمع والمرشح على منصب الأمين العام بتفعيل قوانين العمال وقانون دور العبادة الموحد، وأن تعمل الدولة على إعادة الحقوق المكتسبة للأقباط والعمال وإعادة الحقوق الضائعة فى المجتمع.

وقال نبيل ذكى، الأمين العام المساعد لحزب التجمع للشئون السياسية، إن هناك أيادى خفية تريد أن تحول الوطن العربى إلى دويلات عرقية وطائفية صغيرة مفككة مثلما يحدث فى العراق لتفريقها إلى سنة وشيعة، وأشار إلى أن أحداث الفتنة الطائفية تهدف إلى صرف المواطنين عن القضايا الأساسية مثل الدستور وقانون مباشرة الحقوق السياسية والتحول إلى دولة ديمقراطية يحكمها القانون.

فيما انتقد عصام شيحة، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، ضعف حكومة شرف قائلا "حكومة شرف بلا رؤية ولا برنامج ولم تحقق أى مطلب من مطالب الثورة حتى الآن، والمجلس العسكرى فرض جدولا زمنيا ضد إرادة الجماهير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق