مقال يهمك

22‏/05‏/2011

تفويض الدكتور حسن عماد بمهام عميد كلية الإعلام

قال الدكتور حسن عماد وكيل كلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب، إن جامعة القاهرة أصدرت قرارا بتفويضه للقيام بأعمال عميد كلية الإعلام ماليا وإداريا، حتى نهاية العام الدراسى الحالى، لحين تعديل قانون تنظيم الجامعات واختيار عميد جديد للكلية بناء على التعديلات المقترحة.
وتدخل مجلس الوزراء فى الأزمة، حيث زار اليوم الدكتور على الغتيت ممثل مجلس الوزراء طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة الذين صدر بحقهم قرار الفصل، لحل أزمة الكلية، ووعد الطلاب بحل مشكلتهم، والنقاش مع الدكتور حسام كامل رئيس الجامعة.


إلى جانب ذلك يلتقى الدكتور حسام كامل رئيس الجامعة اليوم الأحد، الطلاب الذين أصدرت جامعة القاهرة قرارا بفصلهم فصلا نهائيا، وذلك لحل أزمة الكلية، حلا توافقيا ينهى الأزمة بكاملها، كما يلتقى فى الثالثة عصر اليوم الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا مع الدكتور حسام كامل رئيس الجامعة لإنهاء الأزمة نهائيا.

كما نظم طلاب الكلية صباح اليوم اعتراضا على فصل زملائهم، وواصلوا مطالبهم بإقالة الدكتور سامى عبد العزيز عميد الكلية، وطالبوا الجامعة بالرجوع عن قرارها بفصل الطلاب وإقالة عميد الكلية.

من جانبه قال الدكتور محمود خليل، إنه يجب أن يعرف المسئولون أن قضيتنا لا ترتبط بشخص، وإنما مبدأ أقرته ثورة 25 يناير وهو الحق فى اختيار القيادات.

وتعليقا على قرار تفويض الدكتور حسن عماد بعمادة الكلية، قال لا أدرى مدى وجاهة هذا القرار قانونيا، وكان من الأفضل من وجهة نظرى أن يجتمع رئيس الجامعة مع أساتذة الكلية لاختيار أحد الأساتذة حتى نعطى قدوة للطلاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق