مقال يهمك

12‏/08‏/2012

صباحى من الفيوم: ما يهمنا اليوم ألا يتدخل الجيش فى الشئون الداخلية


قال حمدين صباحى، تعليقا على قرارات الرئيس الأخيرة: "إن ما يهمنا اليوم أن يكون جيش مصر قويا، له كرامة ويحمى حدودنا ويفرض سيطرته على سيناء ويخليها من الإرهاب، وألا يتدخل فى شئون الداخلية".
حمدين صباحى بالفيوم
جاء ذلك فى الاجتماع الذى عقد مساء اليوم بمركز شباب اطسا بالفيوم عقب لقائه شباب اللجان الشعبية وشباب الثورة بالفيوم بنادى الأدب بمركز اطسا بالفيوم.



وقال المرشح الرئاسى السابق: "إن الشباب لم يذق حلاوة ثمرة الثورة وأشكر شباب إطسا على جهودهم معى فى الانتخابات الرئاسية، حيث إننى كنت المرشح الأقل مالا وتنظيما.

وأضاف: أن فكرة التيار الشعبى ترجع إلى التعبير عن الوسطية المصرية والسبب يرجع إلى أن الأقل عددا هم الأكثر تنظيما، ونحن أغلبية البلد وغير منظمين، ولن ننجح ونحقق عيشة كريمة إلا لو تمكنا من صندوق الانتخابات لنكون الأغلبية فى الانتخابات البرلمانية والمحلية والرئاسية ولكن جهودنا حاليا مشتتة.

ودعا صباحى الأحزاب التى تدافع عن الدولة المدنية إلى مواصلة الحرية حتى تصل لكل الناس، وأن تجتمع فى جبهة وطنية، مشيرا إلى أمله هو انضمام الخمسة ملايين مواطن الذين أعطوا صوتهم له إلى التيار الشعبى حتى تكسب الجبهة فى الإنتخابات البرلمانية القادمة.

وأشار إلى ضرورة، أن يكون التيار الشعبى له قواعد وتنظيمات ومؤسسات اقتصادية لحل مشاكل الشباب، وأداة إعلامية جيدة وتنظيما سياسيا.

وعن الأوضاع السياسية الحالية قال صباحى: "هناك شريك يأخذ كل حاجة لوحده وكل المصريين على جنب، ونحن نصر على أن مصر لكل المصريين بدون هيمنة لأحد أو استبعاد لأحد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق