مقال يهمك

26‏/03‏/2011

ممتلكات العادلى: 9 فيللات و7 شقق و75 فدانًا و13 قطعة أرض ومول تجارى

.وانتهت الأجهزة الرقابية من حصر ممتلكات العادلى وأسرته فى محافظات مصر، بناء على إخطارات من المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، والمستشار عاصم الجوهرى، رئيس جهاز الكسب غير المشروع إلى الأجهزة الرقابية ومكاتب الشهر العقارى والوحدات المحلية.
وأسفرت عمليات الفحص عن امتلاك العادلى وأسرته 9 فيللات و75 فدانا و13 قطعة أرض بجمعيات الشرطة.
وجاء بيان ممتلكات العادلى كما يلى: فيللا بمدينة 6 أكتوبر بها حمام سباحة محاط بالزجاج المضاد للرصاص، وفيللا فى ماكسيم بمحافظة الإسكندرية، وثالثة بشرم الشيخ بجانبها مول تجارى يمتلكه أيضا، بالإضافة إلى فيللتين بتقسيم لسان الوزراء بمارينا، وثلاث فى مارينا أيضا بأسماء بناته داليا ورانيا وجيهان.
كما جاء فى البيان امتلاك العادلى فيللا فى منطقة سيدى عبدالرحمن، وأخرى فى بالم هليز بالقاهرة باسم زوجته إلهام شرشر، وشقتين بالمعمورة بمحافظة الإسكندرية، وشقتين بشارع لبنان بالمهندسين حصل عليهما هدية من رجل أعمال يدعى بدرالدين سعيد.
ويمتلك العادلى، طبقا لتقارير جهاز الكسب غير المشروع والأجهزة الرقابية، ثلاث شقق فى أبراج سان ستيفانو بالإسكندرية، ومزرعة على مساحة 20 فدانا بالشيخ زايد، ومزرعة أخرى على مساحة 50 فدانا فى وادى النطرون، ومساحات شاسعة من الأراضى بالعين السخنة، و5 أفدنة من جمعية ضباط الشرطة بمحافظة الفيوم، و13 قطعة أرض من جمعيات الشرطة فى محافظات القاهرة والإسكندرية وجنوب سيناء وغيرها، و4 سيارات مرسيدس. بالإضافة لبعض الممتلكات التى لم تتمكن الأجهزة الرقابية وجهاز الكسب غير المشروع من حصرها تم تسجيلها بأسماء أصدقاء ومعارف له

حصلت «الشروق» على بيان بممتلكات وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى المحبوس حاليا على ذمة التحقيقات فى قضايا تربح وغسل أموال،
والمسئولية عن مقتل شهداء ثورة 25 يناير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق