مقال يهمك

14‏/12‏/2012

"تنسيقية القوى الوطنية" بالإسكندرية تدعو للتصويت بـ"نعم"


دعت الهيئة التنسيقية للقوى الوطنية بالإسكندرية، جموع المصريين إلى الموافقة على مشروع الدستور الجديد، والتصويت بنعم يوم السبت القادم، وأكدت الهيئة أن هذا القرار جاء بعد اطلاع جيد على مشروع الدستور، ونتيجة حلقات نقاشية بين مختلف القوى السياسية.
جانب من الاجتماع
وأكدت الهيئة فى بيان لها، على ضرورة مشاركة الشعب المصرى بقوة فى الاستفتاء على الدستور بعد قراءة مواده جيدا، حتى يكون قادر على صنع مستقبله بيده، مع التأكيد على حق كل مواطن فى أن يقبل أو يرفض مشروع الدستور، مع التأكيد على احترام نتيجة الصندوق أياً كانت. 



ووجهت الهيئة التحية إلى أعضاء الجمعية التأسيسية، على ما بذلوه من جهد للخروج بهذا المنتج الذى يليق بمصر، كما شدد الائتلاف على ضرورة تواصل دعوات "لم الشمل" والتجرد من المصالح الحزبية والشخصية والعمل لمصر أولا. 

جدير بالذكر أن الهيئة التنسيقية للقوى الوطنية بالإسكندرية تضم عددًا من القوى السياسية، أبرزها حزب الحرية والعدالة، ائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية، حزب الإصلاح والنهضة، حزب الوسط، جماعة الإخوان المسلمون، حزب البناء والتنمية، حزب العمل، الجماعة الإسلامية، وعدد من الحركات والائتلافات السياسية بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق