مقال يهمك

13‏/03‏/2011

سمير الششتاوى: لا زال صوت مبارك يتردد فى أذنى

سمير الششتاوى المحامى

قال سمير الششتاوى المحامى، إن البيان الذى صدر من أسرة مبارك خلفه مجموعة كبيرة من المسئولين، مؤكدا أن الرئيس مبارك اتصل بى يوم الاثنين شخصيا ولا زال يتردد صوته فى أذنى

".وقدم الششتاوى اعتذارا لجميع المصريين من خلال اتصال هاتفى ببرنامج الـ"القاهرة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب والكاتب الصحفى محمد مصطفى شردى، قائلا أعتذر للشعب المصرى فرد فرد إذا كان "زعلان" منى، مشيرا إلى أن البيان الذى صدر من أسرة الرئيس مؤخرا بعد أن هاجمت عددا من المسئولين فى برنامج تلفزيونى.
يذكر أن المحامى سمير الششتاوى إعلان استعداده للدفاع عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وأسرته فى أى دعاوى قضائية مرفوعة ضدهم، ولكن بعد لك أصدرت أسرة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، مساء الخميس الماضى، بياناً حول إعلان المحامى سمير الششتاوى أنه موكل من قبل الأسرة للدفاع عنها.
ونفت الأسرة بشكل قاطع توكيل الششتاوى، وقالت إنها لا علاقة لها على الإطلاق بالمحامى المدعو سمير الششتاوى، مؤكدة أن ادعاءه خلاف ذلك «قول كاذب»، وشددت على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.
وأضافت الأسرة: «الرئيس السابق وأسرته لم يوكلوا سوى من حمل توكيلاً رسميا عنهم، ولم يتصلوا إلا مباشرة ولا من خلال أحد بالمحامى المدعو سمير الششتاوى»، دون أن توضح الأسرة أى تفاصيل إضافية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق