مقال يهمك

19‏/10‏/2012

رئيس بعثة حج القرعة: اكتمال وصول الحجاج إلى الأراضى المقدسة


صورة أرشيفية
أكد اللواء محمد العطار، رئيس الجهاز التنفيذى لبعثة الحج المصرية، رئيس بعثة حج القرعة، اكتمال وصول حجاج بعثة القرعة إلى الأراضى المقدسة، مشيراً إلى وصول آخر فوج من أفواج الحجاج اليوم إلى مطار جدة.

وأوضح العطار اليوم، الجمعة، أن إجمالى عدد حجاج القرعة الحالى بمكة المكرمة بلغ 27 ألفاً و242 حاجاً، فيما بلغ إجمالى عددهم بالمدينة المنورة 3005 حجاج، لافتاً فى الوقت نفسه إلى أن عملية تفويج الحجاج من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة ستنتهى صباح بعد غد الأحد.



وأشار إلى أن إجمالى عدد حجاج بعثة السياحة الذين وصلوا الأراضى المقدسة حتى الآن بلغ 25 ألفاً و334 حاجاً، بواقع 18 ألفاً و324 حاجاً بمكة المكرمة، و7010 حجاج بالمدينة المنورة، أما بالنسبة لحجاج الجمعيات فقد وصل إجمالى عدد الحجاج 12 ألفاً و284 حاجاً جميعهم مقيمون بمكة المكرمة، ليصل إجمالى أعداد الحجاج المصريين الذين وصلوا الأراضى المقدسة من البعثات النوعية الثلاث 67 ألفاً و865 حاجاً.

من جهة أخرى، أشار رئيس الجهاز التنفيذى لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة، إلى أن لجنة التفويج لمنشأة الجمرات بالمؤسسة الأهلية لمطوفى الدول العربية حددت الطريق رقم 3 (طريق الملك فهد) كمسار لحجاج القرعة لرمى الجمرات، متجهين إلى طريق المصاعد رقم 2 بالطابق الثالث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق