مقال يهمك

29‏/06‏/2015

كراتين الخير فى جزر المنزلة

كراتين الخير فى جزر المنزلة
قدمت القوات المسلحة بالدقهلية كراتين رمضان فى جزر بحيرة المنزلة وفى القرى الأكثر فقرا فى محافظة الدقهلية، حيث تم إسناد عملية التوزيع إلى وزارة التضامن الاجتماعى التى تسلم مسئولوها كراتين رمضان مكتوب عليها «إهداء من القوات المسلحة إلى شعب  مصر العظيم.. وزارة الدفاع بمناسبة شهر رمضان الكريم».
شهدت جزر بحيرة المنزلة لأول مرة توزيع كراتين رمضان والتى وصلت عن طريق التضامن الاجتماعى بعد أن تسلمتها عن طريق القوات المسلحة لتصل إلى الجزر باللنشات السريعة التابعة لشرطة المسطحات.

بدأ التوزيع من جزيرة العزبى وهى إحدى الجزر الحائرة بين محافظتى دمياط والدقهلية حيث تسلمت وزارة التضامن الكراتين فى استاد المنصورة ثم تولت شرطة المسطحات نقلها باللنشات السريعة إلى الجزيرة وسط هتافات من الأهالى «#الجيش والشعب ايد واحدة» كونها المرة الأولى التى تصل مثل تلك المساعدات والهدايا من القوات المسلحة إلى #الجزيرة للمرة الأولى.

وقال مصدر مسئول إن هذه هى الدفعة الأولى التى تصل إلى محافظة الدقهلية فضلا عن توزيع الكمية الاحتياطية فى باقى المناطق النائية ضمانا لوصول الدعم إلى مستحقيه بالإضافة إلى وجود دفعات جديدة ستصل الدقهلية فى المرحلة القادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق