مقال يهمك

16‏/04‏/2012

مصيف رأس البر يستقبل مليون زائر فى شم النسيم


صورة أرشيفية
استقبل مصيف رأس البر، اليوم الاثنين، ما يقرب من مليون زائر فى يوم شم النسيم من أبناء دمياط والمحافظات المجاورة، حيث تم تجهيز منطقة الشواطئ الممتدة بطول المصيف الذى يمتد بمحاذاة ساحل المدينة من ش‏18‏ حتى ش‏107‏، ‏وكذلك منطقة اللسان الشهيرة بجميع الخدمات اللازمة للاستمتاع بالطبيعة الساحرة.


وقال المهندس عادل أبو سمرة، رئيس مدينة رأس البر، إنه تم تجهيز الحدائق العامة للمواطنين، حيث توجد أكثر من ‏15‏ حديقة تم تجهيزها لاستقبال زوار المدينة، كما تم تجهيز شاطئ النخيل أحدث شواطئ رأس البر.


وأضاف أبو سمرة، أنه تم تشكيل غرفة عمليات اعتباراً من يوم الخميس السابق تعمل على مدار 24 ساعة، وتم تجهيز الشواطئ والحدائق العامة لاستقبال الرواد فى هذا اليوم من أبناء دمياط والمحافظات المجاورة، كما تم تشكيل غرفة عمليات بمدينة رأس البر لمتابعة الموقف التموينى وتوفير كافة السلع الخاصة بهذه المناسبة.


من جانبه، قال الدكتور صلاح أبو العطا، مدير عام الصحة بدمياط، إنه تقرر رفع درجة الاستعداد بأقسام الاستقبال والإسعاف بالمستشفيات لمواجهة الحالات الطارئة، وتوفير جميع التخصصات من الأطباء والأدوية والأمصال، مشيراً إلى أنه تم توفير مصل علاج التسمم لأى حالات طارئة وتخصيص نقاط إسعاف وسيارة عناية مركزة على الشاطئ وتوزيع سيارات الإسعاف على الشواطئ والحدائق والميادين العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق