مقال يهمك

07‏/03‏/2011

شرف يفتح ديوان المظالم في مجلس الوزراء

في أول سابقة من نوعها, كسر الدكتور عصام شرف المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة أمس التقاليد المعمول بها في مقر مجلس الوزراء علي مدي السنوات الماضية;
حيث إلتقي مجموعة تمثل المتظاهرين أمام مقر مجلس الوزراء من ذوي الاحتياجات الخاصة والموظفين بعقود مؤقتة وأصحاب المظالم, وذلك داخل المجلس, ووعدهم بالعمل علي حل مشكلاتهم والالتقاء بهم مرة أخري خلال الأسبوع القادم بحضور الوزراء المعنيين.

وبعد أن استمع الدكتور عصام شرف إلي العديد من الشكاوي والمظالم طالب الجميع بالصبر عليه وعلي حكومته..مؤكدا أنه قبل المنصب من أجل الغلابة والمظلومين, وقال لو لم أستطع أن أوفي بما تعهدت به سأرحل وأترك منصبي.. واستطرد نحن هنا لخدمتكم.
وتنوعت المظالم والمشاكل مابين الحصول علي وحدات سكنية وطلب وظائف وتثبيت العاملين المؤقتين ورفع الظلم عن بعض العاملين, وكذلك وضع ذوي الإحتياجات الخاصة علي أجندة الدولة في العمل والرعاية الاجتماعية.
وقال رئيس الوزراء المكلف إنه يجب النظر في المشكلات بشكل أعم, وعدم حل المشكلات بشكل فردي; حيث إن هناك حالات كثيرة مشابهة في كل المحافظات يجب النظر إليها جميعا, وقال شرف: ساعدوني حتي أتمكن من إنجاز مهمتي التي تستهدف أبناء البلد خاصة محدوي الدخل منهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق